أحزابأهم الأحداثوطنية

مصطفى بن أحمد لــ “الرأي الجديد” : من يتهمنا باستغلال موارد الدولة عليه أن يأتي بالدليل .. والشاهد يخوض حملته ككل المرشحين …

تونس ــ الرأي الجديد / حمدي بالناجح

قال القيادي بحركة “تحيا تونس”، مصطفى بن أحمد، أنه لا يوجد أي حجة على استغلال موارد الدولة من قبل من ادعى ذلك، وذلك في تعليق حول اتهام يوسف الشاهد باستغلال موارد الدولة وأجهزتها.

وأكد بن أحمد، في تصريح لــ “الرأي الجديد”، اليوم الخميس 5 سبتمبر، أن “مصادر تمويل الحملة الانتخابية واضحة بالكامل وليست مشبوهة”، لافتا إلى أنه لم يتم استعمال سيارات الدولة أو مقراتها من قبل يوسف الشاهد، وهو يخوض الحملة كبقية المرشحين، من خلال كراء ما يستحقه من مستلزمات، وفق قوله.
وكان عدد من المراقبين بالمجتمع المدني، انتقدوا ما وصفوها بالموارد المالية الكبرى لرئيس الحكومة في الحملة الانتخابية، فيما اتهمه البعض باستغلال موارد الدولة في تنقلاته بالجهات.
فيما حذرت حركة النهضة اليوم في بلاغ لها، من استغلال موارد الدولة وأجهزتها في الحملات الانتخابية، داعية هيئة الانتخابات إلى التدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة في حال حصول ذلك.
يذكر أن الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية، انطلقت يوم الاثنين الماضي، لتتواصل إلى غاية يوم 13 سبتمبر الجاري، بمشاركة 26 مرشحا.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام