المشهد السياسيوطنية

حقيبة الأخبار ليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

تهريب
راقبت دورية تابعة للحرس الوطني بمدنين، سيارة على متنها شخصين قاطنين معتمدية بنقردان وبتفتيش الوسيلة تفتيشا دقيقا تبين أنه تم إدخال تغييرات جوهريّة على هيكلها بغاية التهريب كما تم العثور تحت المقعد الخلفي بمكان محكم على 16 سبيكة مختلفة الأحجام من الذهب تزن جمليا 18.320 كيلوغرام.

منح جامعية
قال مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي، مالك كشلاف، إن 26 طالبا تونسيا تمتعوا بمنحة جامعية من الصين بعنوان السنة الجامعية 2019-2020.

إضراب
بدعوة من التنسيقية الوطنية لعملة الحضائر، دخل اليوم الثلاثاء، عمال الحضائر بقبلي في إضراب عن العمل.

تعزية
قدّم رئيس الجمهورية بالنيابة، محمد الناصر، في اتصال مع وزير الداخلية، هشام الفراتي، تعازيه إلى زملاء وعائلة الشهيد، الوكيل أوّل، نجيب الله الشارني، الذي استشهد خلال العملية الأمنية الإستباقية التي أسفرت عن القضاء على مجموعة إرهابية بمنطقة حيدرة من ولاية القصرين.

تظاهرة
تنظّم المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية تظاهرة “قرطاج لفنون الراب”، التي تحتفي بنجوم الراب في ليلتين: الأربعاء 4 سبتمبر والخميس 5 سبتمبر، انطلاقا من التاسعة ليلا بالمسرح الروماني بقرطاج.

البناء الفوضوي
تم يوم أمس الاثنين، بمقر مؤسسة الموفق الإداري بالعاصمة، طرح جملة التشكيات الواردة عليها من مواطني منطقة رواد بولاية أريانة حول تنامي ظاهرة البناء الفوضوي والانتصاب العشوائي وسبل الحد منها.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام