أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الثلاثاء 27 أوت 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

أمل تونس
نظم حزب “أمل تونس”، يوما تكوينيا في إدارة الحملة الانتخابية لفائدة رؤساء ورئيسات قائمات الحزب تحت إشراف رئيسة الحزب آمنة منصور القروي، استعدادا لخوض الاستحقاقات الانتخابية.

تونس أخرى
نظّم ائتلاف “تونس أخرى”، المكوّن من حزب حراك تونس الإرادة، وحركة وفاء، سلسلة من الدورات التكوينية في إدارة الحملات السياسية، والتكوين السياسي.

حركة النهضة
أجرت حركة النهضة، حوارا مفتوحا مع نخبة من الأساتذة الجامعيين والأطباء والمهندسين ورجال الأعمال والشباب، برئاسة راشد الغنوشي، وبحضور قيادات من الحركة.
وتناول اللقاء مختلف القضايا المتصلة بواقع تونس، ومستقبلها كالانتقال الديمقراطي والتحديات الاقتصادية والتنمية ومناخات الاستثمار وإصلاح التعليم.

آفاق تونس
قال رئيس حزب آفاق تونس ياسين ابراهيم، إن حزبه تمكن من الترشح في كل الدوائر الانتخابية التشريعية سواء في الداخل أن الخارج مع ترشيح 9 نساء كرئيسات قائمات .

البديل التونسي
عقد رئيس حزب البديل التونسي، ومرشحه للانتخابات الرئاسية، مهدي جمعة، بمجموعة من المثقّفين لطرح رؤية “البديل التونسي” للسياسة الثقافية في المرحلة القادمة.

نداء تونس
قرر حزب نداء تونس، تجميد عضوية القيادي حازم القصوري في كافة هياكل الحزب، وإحالته على لجنة النظام لاتخاذ القرار التأديبي الملائم.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام