أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الاثنين 26 أوت 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

نداء تونس
أعلنت حركة نداء تونس، أنه تم بعث لجنة وطنية لمتابعة الانتخابات التشريعية المقبلة، وتضم عدد من القيادات على غرار الأمين العام علي الحفص، ومحمد رؤوف الخماسي، وماجدولين الشارني.

حركة الشعب
نظمت حركة الشعب بولاية زغوان، لقاء شعبيا بحضور عدد من أعضاء المكتب السياسي والقيادات الجهوية، تم خلاله النقاش حول ما تستدعيه الاستحقاقات القادمة.

تحيا تونس
عبرت حركة تحيا تونس عن استغرابها من الزّج بها و بمرشّحِها للانتخابات الرئاسية، يوسف الشاهد، في قضيّة لا علاقة لها بها بأيّ شكل من الأشكال.
و تستنكر الحركة توظيف قضية نبيل القروي، باستغلال بعض المنابر الإعلامية للقيام بحملات تشويه وافتراء على الحركة ورئيسها.

البديل التونسي
ينظّم حزب البديل التونسي لقاء مع مجموعة من المثقفين بإشراف رئيس الحزب مهدي جمعة، للحوار حول رؤية الحزب للسياسة الثقافية في تونس.

الحزب الجمهوري
دعا الحزب الجمهوري، العائلة الديمقراطية إلى التركيز على مستقبل الديمقراطية في تونس طالبا من المرشحين منهم للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها المقررة يوم 15 سبتمبر المقبل.

عبد الكريم الزبيدي
أكد المكتب الإعلامي لحملة المرشح للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي، أن المدعو منذر قفراش لا علاقة له من قريب أو بعيد بالحملة الانتخابية، وأن ما يعبر عنه من مواقف لا تلزم إلا شخصه، وذلك عقب ظهوره بوسيلة إعلام إسرائيلية، دعا فيها إلى عودة العلاقات بين تونس وإسرائيل.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام