أخبار الأحزاب ليوم الخميس 11 جويلية 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“هلموا لتونس”
أعلن المستشار والأمين العام للتنمية بمنظمة الأمم المتحدة عبد الله الكحلاوي، إنضمامه رسميا إلى حركة “هلموا لتونس” التي تم أمس الإعلان رسميا عن تأسيسها خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة.

“الحزب الدستوري الحر”
أعلن الحزب الدستوري الحر اليوم، أن رئيسته عبير موسي استقبلت بالمقر المركزي للحزب،  JONATHAN PECCIA المستشار السياسي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بتونس.

“حزب القطب”
أعلن عدد من أعضاء المجلس المركزي لحزب القطب عن استقالتهم من الحزب، مؤكّدين “تمسّكهم بالجبهة الشعبية وبخطّها السياسي وإقرار المشاركة في الانتخابات بقائمات منفردة والإسهام في إعادة تأسيس الجبهة على ضوء إفرازات المشهد السياسي بعد الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة كمستقلّين داخلها”.

“نداء تونس”
عقد رئيس المكتب السياسي لحركة نداء تونس، رضوان عيارة، صحبة أعضاء من المكتب، لقاءات حوارية بمدينة الدهماني حضره اطارات الحركة بولاية الكاف في إطار الاستشارة الوطنية لإعداد القائمات التشريعية.

“تحيا تونس”
قام الأمين العام بحركة “تحيا تونس”، بزيارة لولاية بن عروس، لحضور اجتماع المجلس الجهوي للحركة، وتدشين مقر المكتب الجهوي، ومقر المكتب المحلي بالزهراء.
وتأتي هذه التحركات استعدادا للدخول في الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة.

مشروع تونس”
ينظم معهد السياسات العامة لحركة مشروع تونس بالكاف ندوة بعنوان: “أي مستقبل للمتقاعدين في تونس؟”، تحت إشراف رئيس الكتلة البرلمانية والأمين العام للحركة حسونة الناصفي وبحضور نائب الجهة نسرين العماري، وذلك يوم السبت المقبل

“الشباب قادر”
تعقد منظمة الشباب قادر، لقاء مع عدد من الشخصيات السياسية للنقاش حول المحكمة الدستورية وسبل تأسيسها، وذلك يوم الجمعة 12 جويلية بمقر المنظمة.
ويحضر اللقاء النائب غازي الشواشي والناشطة بالمجتمع المدني شيماء بوهلال

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق