أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الجمعة 5 جويلية 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع سندس عطية
“آفاق تونس”
تقدم حزب “آفاق تونس”، بخالص عبارات التعازي والمواساة لعضو المجلس الوطني والمدير الجهوي للحزب بالمهدية، بديع البحري ،على إثر وفاة والده.

“البديل التونسي”
قال رئيس حزب “البديل التونسي”، مهدي جمعة، أن مصلحة البلاد هي في “استكمال مسارها الانتقالي بطريقة سليمة والحفاظ على مكسب الحرية”، مشيرا إلى أن مصلحة تونس فوق مصالح وأهواء الأحزاب والكيانات والأفراد.

“الجبهة الشعبية”
دعت “الجبهة الشعبية”، بولاية المهدية كافّة مناضليها وأصدقائها وعموم المواطنين إلى اجتماع شعبي عام، وذلك يوم السبت 6 جويلية 2019، بحضور عددا من أعضاء كتلة الحزب بالبرلمان.

“نداء تونس”
نظّم حزب “نداء تونس”، اجتماعا للجنة الوطنية لإعداد البرنامج الانتخابي للحزب، تحت إشراف رئيس المكتب السياسي، رضوان عيارة، وبحضور إطارات الحركة وثلّة من الخبراء والمختصين في العديد من المجالات.

“الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي”
دعا حزب “الاتحاد الديمقراطي الأجتماعي”، كافّة مناضلاته ومناضليه، وكلّ المهتمين بتوجّهاته وبرامجه، إلى حضور الاجتماعات العامّة المبرمجة في بعض الجهات، وفق الروزنامة التي نشرها على صفحته في “فيسبوك”.

“الدستوري الحرّ”
أجرى الحزب “الدستوري الحرّ”، مصافحة لمناضلاته ومناضليه، بدائرة المهدية.

“تحيا تونس”
تنظم حركة “تحيا تونس”، اجتماعا في بروكسل، بحضور أمين عام الحزب، سليم العزابي، يوم الأحد 7 جويلية 2019.

“الإتحاد الشعبي الجمهوري”
نظّم “الإتحاد الشعبي الجمهوري”، دورة تكوينيّة لرؤساء قائمات الحزب بالقيروان نهاية الأسبوع الماضي.

“التيار الديمقراطي”
شاركت القيادية، في حزب “التيار الديمقراطي”، سامية عبّو ، في حملة ميدانية لقائمة الحزب بباردو، وذلك من أجل التعريف بأعضاء القائمة وبرنامجها الانتخابي.

“النهضة”
ألقى رئيس حركة “النهضة”، راشد الغنوشي، عشية أمس، كلمة أمام المشاركين في مخيّم الهياكل الشبابية لإقليم تونس الكبرى والمقام بالمهدية، قدم فيها لمحة عن تاريخ الحركة والتحولات التي مرت بها منذ التأسيس.

“العمّال”
شاركت عضو اللجنة المركزية لحزب “العمّال”، ألفة بعزاوي، في المؤتمر الوطني الثاني للقطاع النسائي للنهج الديمقراطي، المنعقد بالرباط بومي 29 و 30 جوان 2019، تحت شعار “قطاع نسلی قوی رافعة لبناء عليه الطبقة العاملة وعموم الكادحات والكادحين”، وفق مانشره الحزب على صفحته اليوم الجمعة.

“الجمهوري”
أعلن الحزب الجمهوري، أنه تمّ إنتخاب يوسف الشاوش، من طرف مناضلي الحزب بدائرة المنستير،كمرشّح للانتخابات التشريعية.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام