المشهد السياسيوطنية

حقيبة الأخبار ليوم الخميس 27 جوان 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح 
غضب
عبّر صباح اليوم الخميس، عدد من أولياء التلاميذ الذين يجرون إختبارات”السيزيام” مناظر الارتقاء الى المعهد النموذجي عن غضبهم على تراكم الفضلات والأوساخ أمام مركز الإختبار بإعدادية الفتح بالقصرين.

حجز
بعد عملية مداهمة لمنزل بحي المنصورة في مدينة القيروان، تمكن  أعوان فرقة الشرطة العدلية بالقيروان من حجز 500 لتر من الخمور التقليدية المعروفة ب’تاكيلة’ وتجهيزات ومعدات تستعمل في صنع هذه المادة المخدرة.

إيقاف
تمكن أعوان المصلحة الجهوية لمكافحة الإرهاب بالتنسيق مع فرقة الشرطة العدلية بنابل، من إيقاف 3 شبان اصلي احدى ولايات الجنوب الغربي استقروا مؤخرا بين مدينتي نابل ودار شعبان، تتعلق في حقهم مجموعة من الأحكام المختلفة من أجل الإنضمام لمجموعات إرهابية.

دورة
تحتضن مدينة الثقافة بتونس العاصمة اليوم، افتتاح الدورة العشرين للمهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون الذي يتواصل إلى غاية 30 جوان الجاري.

حريق
تمكن أعوان الحماية المدنية وأعوان الغابات وعدد من الفلاحين، بمعتمدية الكريب من ولاية سليانة، من السيطرة على حريق نشب بحوالي 8 هكتارات من الحصيدة، وربع هكتار من القمح اللين بمنطقة الكريب محطة.

برنامج
قامت كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية كوناكت، اليوم، بالإعلان عن إطلاق برنامجها لمكافحة المنافسة غير النزيهة والتجارة غير المشروعة وذلك من خلال مركزها ACTIONS الذي تدعمه المنظمة العالمية لمكافحة التجارة غير المشروعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام