أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الخميس 27 جوان 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
إنهاء تحالف
أعلن حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، فك ارتباطه بائتلاف الكرامة، الذي يقوده مجموعة من المستقلين، وذلك لغياب الانسجام والتوافق بين الطرفين.

اجتماع شعبي
تنظم حركة الشعب بقابس، اجتماعا شعبيّا تحت إشراف الأمين العام زهير المغزاوي، وبحضور النائب سالم لبيض،
وذلك يوم السبت المقبل، بسوق الحنة جارة قابس .

دعم
جدد حزب آفاق تونس، دعمه اللامشروط لحرب الدولة على الإرهاب مؤكدا أن “مثل هذا الاستهداف من طرف الجبناء يزيد الشعب التونسي عزيمة للوقوف وراء قواتنا المسلحة ورغبة في إنجاح تجربته الديمقراطية”.

تنديد
ندّد تيار المحبة، بالعملية الإرهابية “الجبانة الخسيسة” التي تقف وراءها عقول “شيطانية مريضة” تسعى لزعزعة الأمن وضرب الاقتصاد الوطني وتعطيل المسار الديمقراطي والانتخابات المقبلة، وشدد على ثقته في التصدي للإرهاب والحفاظ على وحدتها الوطنية ومسيرتها الديمقراطية الرائدة.

حملة انتخابية
تواصل القائمات والأحزاب، المترشحة للانتخابات البلدية الجزئية بباردو حملتها الانتخابية التي تنتهي الأسبوع الجاري.
وتجرى الانتخابات يوم 14 جويلية المقبل.

مجلس جهوي
يعقد المجلس الجهوي لحركة الشعب، الكاف، اجتماعه يوم السبت المقبل، بمقر المكتب المحلي لحركة الشعب بالقصور- القصور المدينة.
ومن المنتظر أن ينتهي الاجتماع إلى اختيار المترشحين للانتخابات التشريعية المقبلة.

وقفة مساندة
نفّذ قيادات التيار الديمقراطي، وقفة إحتجاجية مساندة للاستاذة نجاة العبيدي، أمام المحكمة العسكرية، بحضورلجنة مناهضة التعذيب الدولية وخبير دولي في حقوق الانسان وصحفيين أجانب.

زيارة
أّدى وفد شبابي من المؤسسة الفلسطينية، للتمكين والتنمية المحلّية REFORM بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بتونس، اليوم 27 جوان 2019، زيارة إلى مقرّ الهيئة الوطنية الوطنية لمكافحة الفساد.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام