أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الثلاثاء 25 جوان 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
ندوة
يعقد حزب نداء تونس، اليوم مساء، ندوة صحفية للإعلان عن مستجدات الحزب في علاقة بإسناد التمثيلية القانونية للحزب لصالح حافظ قايد السبسي، والمشاركة في الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة.
وكان قد أعلن الأمين العام ناجي جلول استقالته من منصبه بالحزب.

تحقيق
دعا الحزب الدستوري الحر، للتحقيق في تصريحات مدير مؤسسة سيغما كونساي لسبر الآراء، التي أشار فيها إلى وجود محالات تمهد لتأجيل الانتخابات، معبرا عن معارضته لذلك.

ندوة
نظّم الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي، والبنك الإفريقي للتنمية، ندوة دولية حول “اندماج المغرب العربي : تحرير الإمكانات الاقتصادية” بحضور حوالي 100 ضيف من خبراء ومستثمرين، وتحت إشراف الطيب البكوش وهشام بن أحمد.

تنديد
نددت حركة النهضة بإيقاف زوج النائبة بالبرلمان سناء المرسني عن العمل بمؤسسة “إيني”، وذلك بعد تهديده في وقت سابق بسبب موقف زوجته المعارض لرخصة برج الخضراء.

حملة انتخابية
انطلقت خلال نهاية الأسبوع الحملة الميدانية لقائمة آفاق تونس المترشحة لبلدية باردو برئاسة ظافر الصغيري، للتعريف بالقائمة وأعضاءها وبرنامجها والحلول الممكنة لمشاكل الجهة، من خلال خيمة في قصر السعيد نهار السبت وخيمة ثانية في باردو نهار الأحد للتواصل مع المواطنين.

برنامج
قدّم الحزب الدستوري الحر، أمس برنامجه الانتخابي، في قطاع الأمن وذلك بمناسبة ذكرى تأسيس مؤسسة الجيش التونسي.
ويشارك الحزب، في الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة بقائمات خاصة.

انخراط
أعلن حزب البديل التونسي عن فتح أبوابه للمنخرطين الجدد والراغبين للاطلاع على برامجه والانضمام لصفوفه، وذلك يوم غد الأربعاء، بحضور قياداته.
وسيتم تقديم الحزب وأهدافه والنقاش حول الفرص الممكن اغتنامها لجميع الحضور من ولايات تونس الكبرى.

مؤتمر
يستعد حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، لعقد مؤتمره الثاني، تحت شعار “التأسيس الثاني”، والذي من المنتظر أن يفرز قيادة سياسية جديدة، ويضع ملامح مشاركته في الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة.

طاقة
نظمت لجنة الصحة لحركة مشروع تونس، ندوة بعنوان: “الصحة الرقمية والتشارك بين القطاع الخاص والعمومي”، تحت إشراف رئيس الحركة السيد محسن مرزوق.
وحضر الندوة مختصون في مجال الطاقة، ومنخرطي الحزب.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام