4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

اتصالات تونس و شركة تونس للطرقات السيارة يعززان شراكتهما

تونس ــ الرأي الجديد
بادرت اتصالات تونس وشركة تونس للطرقات السيارة إلى تعزيز الشراكة التي تجمعهما منذ سنة 1994 وتوسيع نطاق تعاونهما على المدى الطويل.
وقد تم في هذا الصدد توقيع عقد شراكة مهم يشمل ثلاثة محاور رئيسية للتعاون، من قبل الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ونظيره بشركة تونس للطرقات السيارة بدر الدين الهبيّل، يوم أمس الخميس، بمقرّ شركة اتصالات تونس.
وينصّ هذا الاتّفاق، على تدعيم التعاون الثنائي في 3 مجالات هي البنية التحتية لشبكة الألياف البصرية والخدمات فضلا عن تبادل الخبرات المتعلقة بـالخدمات.
و أفاد محمّد الفاضل كريّم، بهذه المناسبة، “نحن نوحّد جهودنا مع شركة تونس للطرقات السيّارة من خلال هذه الشراكة لتعود بالنفع على جميع الأطراف : الشركتين من جهة و بلادنا من جهة أخرى، ولا يسعنا إلاّ أن نكون سعداء بهذا التعاون المثمر”، وفق تعبيره.
وأفاد الرئيس المدير العام لشركة تونس الطرقات السيارة بدر الدين الهبيّل، من جانبه تواصل شركة تونس للطرقات السيارة التعويل على خبرات اتصالات تونس شريكها لأكثر من 25 عامًا، لتعزيز قدراتها في مجال تكنولوجيا الاتصال تدعيما لنموّها في السوق.
وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة نتيجة لحرص الشريكين اتصالات تونس وشركة تونس للطرقات السيارة، على مزيد التعاون المثمر بينهما لتدعيم علاقاتهما الثنائية.
وقد واكبت الفرق التي عملت على تعزيز هذه الشراكة حفل التوقيع.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام