حقيبة الأخبار ليوم السبت 15 جوان 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
تنديد
أعربت الغرفة الوطنية لمجمعي ومخزني الحبوب، عن “استيائها للطريقة المعتمدة من قبل سلطة الإشراف في التعامل مع صابة 2019” معتبرة أنّ هذه الطريقة “لم تأخذ كافة عناصر الكلفة الحقيقية التي يتحملها المجمعون بعين الاعتبار”.

يوم غضب
تعيش ولاية باجة على وقع يوم غضب جهوي السبت، بدعوة من الاتحاد الجهوي للشغل من أجل تنمية حقيقية عادلة ومستدامة والتسريع في إنجاز المشاريع المعطّلة.

تسمم
أكدت إدارة حفظ صحة الوسط والمحيط بوزارة الصحة اليوم السبت، خلال ندوة صحفية انتظمت بتونس العاصمة أنه تم تسجيل نسبة 46 بالمائة من التسممات في الوسط المدرسي هذه السنة وذلك في علاقة باستهلاك مادة العلكة.

وقفة احتجاجية
نفّذ عدد من طلبة وإداريي ونقابيي المعهد العالي للعلوم التطبيقية في الإنسانيات، وبعض نشطاء المجتمع المدني بتوزر وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية توزر صباح اليوم، للمطالبة بإحداث شعب جديدة بالمعهد المذكور.

حملة
نفّذت بلدية اريانة، اليوم السبت، حملة وسط المدينة لمنع اصحاب السيارات من التوقف والوقوف بالشوارع الرئيسية ومحيط السوق البلدي، وذلك لتيسير حركة المرور والتصدي لظاهرة التوقف العشوائي للعربات لاسيما على الرصيف وبالمنافذ الرئيسية لمدينة الورود.

انقطاع الماء
تم تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بمناطق لافيات وحي الحدائق وحي الخضراء والحي الأولمبي، وذلك على إثر عطب طرأ صباح اليوم السبت، على قناة رئيسية للتوزيع على مستوى شارع الطيب المهيري بتونس.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق