أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الأربعاء 12 جوان 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
تثمين
ثمنت حركة النهضة “حضور وزير الداخلية الأسبق عبد الله القلال (نسب إليه الانتهاك) في جلسة الاستماع له أمس الثلاثاء11 جوان 2019 في قضية الضحية كمال المطماطي التي تنظر فيها إحدى الدوائر المتخصصة في العدالة الانتقالية.

انتخابات
ذكرت مصادر من داخل حركة النهضة، أن المنافسة على الانتخابات التشريعية ستكون قوية بين القيادي عبد الحميد الجلاصي وعبد الكريم الهاروني ورفيق عبد السلام حول رئاسة قائمة النهضة في دائرة تونس 2.

اجتماع حاسم
ذكرت مصادر مطلعة أن اجتماع حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد يومي السبت والأحد سيكون حاسما للتداول في أزمة الجبهة الشعبية المتواصلة والتي عطلت تشكيل القائمات الانتخابية التشريعية المقبلة.

اجتماع شعبي
دعا حزب آفاق تونس للاجتماع الشعبي الذي ينظمه يوم الأحد المقبل، في قصر المؤتمرات بالعاصمة تحت إشراف رئيس الحزب ياسين ابراهيم.

ندوة
يعقد حزب البديل التونسي، مساء اليوم الأربعاء، ندوة حول التحولات الرقمية بعنوان “التحولات الرقمية فرصة للشباب التونسي”، تحت إشراف القيادي بالحزب توفيق الجلاصي، بنزل أفريكا.

فرز الترشحات
تواصل حركة النهضة فرز الترشحات للقائمات الانتخابية التشريعية والتي من المنتظر أن يتم الانتهاء منها نهاية الشهر الجاري، كما أعلن الحزب عن تأجيل اجتماع مجلس الشورى إلى الأسبوع المقبل، والذي كان من المنتظر أن يحسم في قرار الترشح للانتخابات الرئاسية.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام