أهم الأحداثبانورامامجتمع

قطّعت رأسه ومزّقنه: مراد التركي يكشف لـ “الرأي الجديد” تفاصيل حادثة الكلاب الشرسة التي إلتهمت صاحبها

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية
أفاد الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس، مراد التركي، اليوم الثلاثاء 11 جوان 2019 ، أن الشخص الذي إلتهمته كلابه الستّة الشرسة، في قرقنة من ولاية صفاقس، هو شيخ يبلغ من العمر 70 سنة.
وكشف مراد التركي، في تصريح لـ“الرأي الجديد”، تفاصيل حادثة الوفاة، مؤكدا أنه الشيخ يقيم بمفرده في منزل مع 6 كلاب، 3 منها من النوع الشرس (staff américain) ــ (pitbul) وكبيرة الحجم، و3 صغيرة الحجم.
وأضاف الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس،أنه بعد ورود اتصال من ابنة الهالك من خارج أرض الوطن، على مركز الأمن ، أكدت فيه أنها لم تتمكن من الاتصال بوالدها رغم محاولاتها المتكررة، تحوّلت فرقة على عين المكان، وقامت بإقتحام المنزل، لتجد الكلاب في حالة من الهيجان، ممّا إستوجب قتلهم على جناح السرعة، فيما تبيّن أن الكلاب مزّقت جثّة الشيخ وتركته أشلاء .
وأشار التركي، إلى أنه بعد تشريح الجثّة من قبل الطبيب الشرعي، تأكد أن الجثّة كانت متعفّنة، كما أن الرأس كان “مقطوعا” تقريبا، وفق قوله.
ووفق المعطيات الأولية المتوفّرة لدى مراد التركي، فإنه لم يتمّ التأكد ما إذا كانت الكلاب نهشته حتّى الموت، أو أنه كان متوفّي وبعدها أكلته الكلاب، مؤكدا أنه تمّ فتح تحقيق في الغرض، وتمّ توجيه الجثة للمستشفى لعرضها على الطب الشرعي وإجراء التحليل “السمّي”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام