أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الجمعة 31 ماي 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
لقاء
التقت رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي ، سفير الإتحاد الإفريقي، باتريس برجميني، وتناول اللقاء اللقاء جملة من المستجدات الإقليمية والدولية والتعريف بمواقف الحزب في مختلف المجالات.

انتخابات
ذكرت مصادر أن حركة النهضة ستحسم في مرشحها للانتخابات الرئاسية المقبلة، نهاية الشهر القادم، بعد الإنتهاء من تشكيل القائمات المترشحة للانتخابات التشريعية.

سمينار
تنظم مؤسسات التميمي للبحث العلمي والمعلومات، سمينار الذاكرة الجيوسياسية بعنوان “دفاعا عن تونس وحمايتها من السقوط والانزلاق نحو اللبننة”، وذلك غدا السبت 1 جوان.

لقاء
التقى الأمين العام لحزب البديل التونسي، مهدي جمعة، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي.

احتفال
احتفل حزب التيار الديمقراطي، بذكرى التأسيس، مؤكدا مشاركته الانتخابات التشريعية المقبلة على أساس المشروع السياسي الذي يكرس العدل، حاثا التونسيين على الانخراط في الحياة السياسية بالتسجيل في الانتخابات.

مقهى سياسي
نظّم حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، مقهى سياسي بجهة تطاوين، بتنظيم من المكتب الجهوي، وبحضور عدد من أنصار ومنخرطي الحزب.

ندوة
ينظم حزب الدستوري الحر، يوم غد، ندوة يعرض من خلالها المحاور الأساسية لبرنامجه الانتخابي في مجال التربية والتكوين المهني والتعليم العالي.

نقاش
يعقد حزب حراك تونس الإرادة، لقاء بالشراكة مع حركة وفاء ومبادرة “تونس أخرى”، تحت عنوان شروط نجاح الائتلاف الوطني المشترك”، يوم غد بولاية أريانة، تحت إشراف عبد الرؤوف العيادي.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام