أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الأربعاء 29 ماي 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
تطبيقة
نظم، مساء الأمس، حزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات ندوة حوارية في صفاقس بعنوان”النقل ركيزة للعيش الكريم وللنمو الشامل”، حيث قدم الحزب مقترحا لتطبيقة رقمية لحل مشكلة النقل والاكتظاظ المروري الذي تعاني منه ولاية صفاقس.

لقاء
تنظم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالشراكة مع الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات، ومحكمة المحاسبات، لقاء مفتوح مع الأحزاب السياسية تحت عنوان “النزاهة في الحياة العامة: أيّ دور للأحزاب السياسية؟”، وذلك يوم الأحد 02 جوان المقبل.

ملتقى
نظم مكتب حركة مشروع تونس بفرنسا الشمالية لقاء مع أنصار الحركة مشروع، وضيوف من حركة نداء تونس أشرف عليه كل من رئيس الحزب السيد محسن مرزوق وعضو مجلس نواب الشعب عن دائرة فرنسا الشمالية السيدة خولة بن عائشة.

اجتماع
يعقد النواب المستقيلون من كتلة الجبهة الشعبية، اجتماعا اليوم من أجل تدارس مدى التفاعل مع تقديمهم للاستقالة والتحركات المقبلة التي سيتخذها النواب المستقيلون.

تشويه
انتقدت حركة مشروع تونس، حملات التشويه التيس تطال عدد من قياداتها، مشيرة إلى وجود تنسيق واجتماعات بين بعض الأطراف التي تخطط للقيام لحملة التشويه.

وفد
استقبل محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية اليوم، وفدا عن الكنفدرالية العامة التونسية للشغل.
وتناول اللقاء الوضع النقابي والاجتماعي العام ودور النقابات في إنجاح المسار الديمقراطي وتطوير الوضع الاقتصادي وحماية حقوق الأجراء.

مساندة
دعا حزب العمال التونسي إلى حضور الجلسة السادسة لمحاسبة قتلة نبيل بركاتي، يوم 31 ماي الجاري بالمحكمة الابتدائية بالكاف.

ندوة
ينظم معهد السياسات العامة لحركة مشروع تونس بنابل، مساء اليوم، ندوة تحت عنوان الرؤية المستقبلية للسياحة والصناعات التقليدية بالوطن القبلي، تحت اشراف وزير السياحة روني الطرابلس، وعضو المكتب التنفيذي محمد الفاضل محفوظ.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام