1.كرة قدمرياضة

أهم نتائج زيارة الوفد الجامعي إلى السويس

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي
أدى وفد من الجامعة التونسية لكرة القدم، زيارة تفقدية إلى ملعب السويس بمصر، للاطلاع على آخر اللمسات بخصوص جاهزية الملعب والفندق ومقر الإقامة والتدريبات للمنتخب الوطني قبل أمم إفريقيا.
وحسب ما نشرته الجامعة على موقعها الرسمي، فقد أبدى الوفد إرتياحه لتقدم الأشغال بشكل لافت منذ الزيارة الأخيرة، التي تمت على هامش حفل عملية القرعة لبطولة أمم إفريقيا، وفيما يتعلق بملعب المباريات فقد أصبحت الأرضية جاهزة وحجرات الملابس في لمساتها الأخيرة .
وسجل الوفد جاهزية المدارج المخصصة للجماهير، فيما تتواصل الأشغال بقاعة المؤتمرات الصحفية والمنصة الشرفية وكذلك صالات الضيوف.
وفي ما يتعلق بملعبي التدريب، فإن الأرضية جاهزة بنسبة عالية، و تتواصل عملية الري والصيانة بصفة دورية، بالإضافة إلى أن حجرات الملابس يتطلب الانتهاء من تجهيزها بعض الوقت بعد أن تم تبليط الأرضية وتغييرها بالكامل وكذلك الأبواب والأدواش.
واعتبر وفد الجامعة، أن فندق الإقامة جاهز بكل المستلزمات وقد تم تخصيص جناح كامل على ذمة المنتخب الوطني يضم غرف اللاعبين والإطار الفني والإداري، وغرفة العلاج الطبيعي وغرفة المعدات وكذلك المطعم وقاعة الاجتماعات.
يذكر أن المنتخب الوطني سيلعب كل مبارياته في الدور الأول بملعب السويس، وكذلك سيقيم بهذه المدينة التي تبعد عن القاهرة مدة ساعة ونصف.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام