أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الجمعة 24 ماي 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح 
التحاق
أعلن نداء تونس، شق حافظ قايد السبسي، عن التحاق عدد من الشخصييات الكروية والرياضية، بالحزب، من بينها الرئيس السابق للجامعة التونسية لكرة القدم والرئيس السابق للملعب التونسي، أنور الحداد، ورجل الأعمال والرئيس الحالي لنادي حمام الأنف، مراد حمزة، والرئيس السابق لمستقبل الرياضي بالقصرين محمد الزعبي.

تحالف
من المنتظر أن يعلن نداء تونس، شق سفيان طوبال، التحالف أو الانصهار مع حركة مشروع تونس، التي يقودها محسن مرزوق، وذلك في محاولة للملمة “النداء التاريخي”، وإحياءه مجددا.

لقاء
أشارت مصادر إعلامية إلى وجود لقاء مرتقب بين رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، خلال الأيام القليلة القادمة.

مقهى سياسي
ينظم حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد، مقهى سياسي بمناسبة افتتاح فرعه بحمام الأنف، وذلك يوم الأحد المقبل، بحضور الأمين العام للحزب، زياد لخضر.

إدانة
أدان الحزب الجمهوري المحاولات الأمريكية الهادفة إلى إدخال المنطقة العربية في نزاع مسلح، وتمرير ما يسمى بصفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية، داعيا تونس إلى عدم المشاركة في المؤتمر الاقتصادي بالبحرين، الذي يمثل المرحلة الأولى من صفقة القرن.

تقديم كتاب
استقبل حزب أفاق تونس مساء الخميس الدكتورمحمود سامي نابي في ندوة قدّم خلاله كتابه: “Making the Tunisian Resurgence”، وتبع التقديم نقاش اقتصادي مفتوح أداره منسق المخبر الاقتصادي والاجتماعي هشام بسباس بحضور رئيس الحزب ياسين ابراهيم ورئيسة المكتب السياسي ريم محجوب، وعدد من المنخرطين.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام