أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الثلاثاء 21 ماي 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
التحاق
تحدثت بعض المصادر، عن عودة قريبة للعضو السابق بهيئة الحقيقة والكرامة، إلى المشهد السياسي والحزبي، باعتباره من مؤسسي حركة الشعب.

منافسة
بمناسبة انتخاب القائمات المؤهلة للانتخابات التشريعية داخل حركة النهضة، تشهد الحركة منافسة قوية بين القيادات الكبرى، على غرار علي العريض ولطفي زيتون وعبد اللطيف المكي، على رئاسة قائمة تونس 1.

مشاورات
من غير المستبعد أن تشهد الفترة القادمة اتصالات بين حزبي نداء تونس (شق الحمامات) وحزب البديل التونسي، بتدخل وحرص مباشر من القيادية السابقة بالنداء، سلمى اللومي.

نقاش
يعقد معهد السياسات العامة لحركة مشروع تونس ببنزرت نقاش وندوة بعنوان “من أجل تنمية مستدامة بولاية بنزرت”، تحت إشراف رئيس الحزب، وذلك يوم الجمعة 24 ماي الجاري.

حملة
يواصل حزب التيار الديمقراطي حملته التحسيسية بفرنسا لتشجيع الجالية التونسية بالخارج على التسجيل في الانتخابات والمشاركة في الاستحقاق الانتخابي المقبل.
ومن المنتظر أن تنتهي فترة التسجيل يوم غد الأربعاء 22 ماي.

ندوة
يعقد حزب مشروع تونس، ندوة بعنوان “الفرص الاقتصادية للشباب والمرأة” يوم غد الأربعاء بصفاقس، بمساهمة عضو المكتب التنفيذي وبحضور رئيس الحزب.

مقهى سياسي
نظم حزب البديل التونسي، مقهى سياسي، لأعضاء الحزب ومنخرطيه، بعنوان “رؤية البديل للخروج من الأزمة تحت إشراف  قيادات البديل وأعضاء المكتب الجهوي بتونس المدينة.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام