أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الاثنين 20 ماي 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
ندوة
نظمت الأكاديمية السياسية لحركة نداء تونس بصفاقس، ندوة حول الوضع البيئي بصفاقس وقابس، وتم اقتراح تكوين تنسيقية بيئية مشتركة بين الولايتين لتدارس خطة مشتركة للحد من التلوث في كامل خليج قابس، تحت إشراف أمين عام حركة نداء تونس ناجي جلول.

الأليكا
ينظم قسم المرأة و الشباب العامل والعلاقة مع المجتمع المدني، بالاتحاد العام التونسي للشغل، بالشراكة مع جمعية البحوث الاقتصادية والاجتماعية محمد علي الحامي، ندوة فكرية بعنوان “مشروع اتفاقية التبادل الحر الشامل والمعمّق بين تونس والاتحاد الأوروبي: أية انعكاسات على الاقتصاد التونسي؟”، وذلك يوم 23 ماي الجاري.

اجتماع
تنظم حركتا نداء تونس و”مشروع تونس” اجتماعا مفتوحا للدفاع عن الحركة الوطنية، والنقاش حوا استهداف الحبيب بورقيبة من خلال محاكمات العدالة الانتقالية، يوم الخميس المقبل.

ملتقى
تنظم اليوم الاثنين، حركة “تحيا تونس” ملتقى شبابي بولايتي أريانة ومنوبة، وذلك بمقر الحركة بحضور عدد من المنخرطين والمنتمين.

مسؤولية
حمّل حزب التيار الديمقراطي، الشّركة الوطنية للسّكك الحديديّة مسؤوليّة الحوادث المتكرّرة نتيجة التّقصير في صيانة ممرّات تقاطع الطّرقات مع السّكّة الحديديّة، وذلك عقب وفاة 3 أطفال في حادث اصطدام قطار بسيارة بمنطقة ساقية الزيت.

تجميع
نفى حزب حراك تونس الإرادة، صحة خبر انضمام رئيس الحزب بصفة شخصية لمبادرة مواطنية.
ويؤكد الحزب أنه سيعقد ندوة صحفية خلال هذا الأسبوع مع شركاء سياسيين ومستقلين، ستكون فيها إعلانات سياسية مهمة في اتجاه نبذ الفرقة والتشرذم وتجميع القوى الوطنية المؤمنة بالتغيير.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام