المشهد السياسيوطنية

حقيبة الأخبار ليوم السبت 20 أفريل 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
اعتصام
ينفّذ رئيس الفرع الجهوي للمحامين بجندوبة، فيصل النقاطي، اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم استكمال البحث في حادثة اعتداء طاله من طرف أمنيين.

احتجاج
عبّر عدد من طلبة المعهد العالي للموسيقى والمسرح بالكاف، اليوم، عن غضبهم من قرار جامعة جندوبة التوجه لحجب بعض الشعب العلمية انطلاقا من السنة القادمة، وهدد الطلبة بالدخول في سلسلة من الاحتجاجات خلال الفترة القادمة بإسناد من مختلف مكونات المجتمع المدني.

تجمّع
تنظم الجامعة العامة للمتقاعدين يوم 30 أفريل القادم، تجمعا أمام مجلس نواب الشعب للمطالبة بحق المتقاعدين في االقطاع الخاص، والوظيفة العمومية والقطاع العام في الزيادة في جراياتهم.

صناعات
تواصل 35 حرفية إلى حدود يوم الغد الأحد، عرض منتوجاتهن بدار الصناعات التقليدية بالدندان، في إطار معرض مذاقات منوبة استعدادا لشهر رمضان، حيث يتم عرض عديد البهارات والتوابل والموالح، والعسل والزيوت الطبيعية، مع محافظتهن على التراث الغدائي.

إلغاء
أعلنت الشركة البحرية الفرنسي ”CORSICA LINEA”، حرفائها  أن رحلة السفينة  ”VIZZAVONA” المبرمجة يوم غد الأحد، على الساعة الرابعة بعد الزوال قد ألغيت، وذلك نظرا لرداءة الأحوال الجوية.

تأجيل
قرر وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، عبد الهادي الحويج، اليوم السبت، تأجيل موعد عقد ندوة صحفية المخصصة لتسلط الضوء على تطورات الأوضاع في ليبيا، ويعود ذلك إلى المستجدات الطارئة والمتسارعة التي تشهدها ليبيا.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام