1.المشهد الثقافيأهم الأحداثبانوراما

شوقي بوقلية لـ “الرأي الجديد”: لأول مرّة سأقوم بدور غير مألوف

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية 
(يشرع موقع “الرأي الجديد”، بداية من اليوم السبت، في فقرة جديدة عنوانها “ستار”، وهي عبارة عن آخر المستجدات الخاصة بالوسط الفني، من ممثلين وفكاهيين وفنانين تونسيين، الذين سندخل إلى حياتهم المهنية لنكشف لكم عن أعمالهم الجديدة).
وفي هذه الفقرة وفي أول “ستار” تونسي، نتحدث عنه، كان لموقع “الرأي الجديد”، حوار مع الممثل التونسي والفكاهي البارز، شوقي بوقلية، حيث أكد لنا أنه بصدد تحضير مسلسل رمضاني جديد تحت عنوان “النوبة”، وهو مسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف، عبد الحميد بوشناق.
وكشف شوقي بوقلية في تصريح حصري لـ “الرأي الجديد”، أن هذا العمل سيكون مخالفا تماما لأعماله السابقة، حيث أن بوقلية لن يؤدي هذه المرّة دورا كوميديا، بل إنه سيكون في دور “جدّي”، معتبرا أن هذا الدور سيضيف له الكثير، ولمحبيه خصوصا أنه عوّدنا على دور الكوميدي المضحك.
مسلسل “النوبة”، الذي ستشارك فيه ثلّة من الممثلين البارزين، على غرار الشادلي العرفاوي، والممثل القدير حسين المحنوش، والفنان لطفي بوشناق، والممثلة جميلة الشيحي، في انتظار أن يتم الكشف عن الأسماء الأخرى التي ستشارك في هذا العمل الرمضاني، ومن المنتظر أن يتمّ عرض هذا العمل على قناة “نسمة”.
ويعدّ المسرحي الكوميدي شوقي بوقلية، أحد أبرز الممثلين المشهورين في تونس، والذي طالما أضحك الجمهور التونسي، في مسرحيّاته، على غرار “عركة مع العربية”، و”شوقي بيه عريس”، و”إشاعة”، وغيرها من المسرحيات التي لاقت نجاحا كبيرا.
ولاننسى، الأدوار التّي جسّمها في المسلسلات، نذكر منها، “دار عجب”، “ريان خير من راي”، “سيتكوم الزميل”، “من أيام مليحة”، ومشاركته المتميّزة في مسلسل “شوفلي حلّ  و “نسيبتي العزيزة”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام