أحزابأهم الأحداثوطنية

غازي الشواشي لـ “الرأي الجديد”: لا علاقة لنا بالاعتداءات على حزب عبير موسي …

وخطابها "الفاشي" هو ما جعلها تتعرض للاعتداء

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية
أفاد الأمين العام للتيار الديمقراطي، غازي الشواشي، أن كلّ الاتهامات التي وجهتها الأمينة العامة للحزب الدستوري الحرّ، عبير موسي، ليست إلا “افتراءات”، مشيرا إلى أن “هذه التصرفات ليست من أخلاق الحزب وقيادييه”، مذكّرا أن التيار الديمقراطي، أصدر بيانا عبّر فيه عن استنكاره وتنديده لهذه الاعتداءات على الخصوم السياسيين، التي لا تؤدي إلى أي نتيجة، وفق قوله.
واعتبر غازي الشواشي، في تصريح لـ “الرأي الجديد”، أن “الخطاب الفاشي والكلام الوقح والبذيء والعنف اللفظي”، الذي تمارسه عبير موسي، على حدّ وصفه، هو الذي جعلها تتعرض إلى هذه الاعتداءات.
وشدد على أن “كلّ من يريد ممارسة السياسة، عليه أن يحترم الشعب التونسي وشهداء وجرحى الثورة وضحايا الاستبداد”، وليس “اعتماد خطاب مهين للأشخاص، ومجرّح لكرامتهم”، حسب تعبيره.
وكانت عبير موسي، أشارت في تصريح لـ “لرأي الجديد”، إلى وجود فيديو يكشف مواطنا ينتمي للتيار الديمقراطي، قام بإهانة مناضلي الحزب الدستوري الحرّ، لكنّ الشواشي، قال إنّه “لم يطّلع على هذا الفيديو”، نافيا أن يكون المواطن ينتمي للحزب، “باعتبار أن أنصار التيار الديمقراطي، ليس من عادتهم التحريض أو ممارسة العنف ضدّ أي كان”، معتبرا أن هذه السياسة “فاشلة”، وفق قوله.
يذكر أن الأمينة العامة للحزب الدستوري الحرّ، عبير موسي، تعرّضت خلال الاجتماع الشعبي الذي نظّم يوم أمس بولاية سيدي بوزيد، لاعتداءات من قبل مجموعة مجهولة، خلّفت إصابات وأضرار جسيمة بين قياديي الحزب.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام