أحزابأهم الأحداثوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الإثنين 1 أفريل 2019

تونس ــ الرأي الجديد
مؤتمرات
اختتم حزب نداء تونس المؤتمرات المحلية للحركة، اليوم الاثنين، استعدادا لعقد مؤتمره الانتخابي يوم السبت المقبل 6 أفريل.

تكوين
نظم حزب آفاق تونس دورة تكوينية لفرق تونس الكبرى، تحت إشراف رئيس الحزب السيد ياسين ابراهيم وبحضور نائب رئيس الحزب السيد وليد صفر ورئيسة المكتب السياسي السيدة ريم محجوب والسادة عزيز عضوم وعبد الرحمان بلقاسم أعضاء المكتب السياسي وذلك في نطاق الإستعدادات للحملة الإنتخابية التشريعية.

ندوة
ينظم حزب التيار الديمقراطي، ندوة فكرية حول “في تونس: أساس التنمية المستدامة”، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمياه، يوم السبت 06 افريل 2019 بتونس العاصمة.
ويحضر الندوة عدد من الاساتذة والخبراء في مجال المياه، بإشراف أمين عام الحزب غازي الشواشي.

انتخابات
أكد حزب التكتل الديمقراطي، خوضه الانتخابات التشريعية المقبلة بقائمات حزبية خاصة، في كل الدوائر الانتخابية، مشيرا غلى أنه لا يملك مرشح للانتخابات الرئاسية، وهو ما قد يعني الاعلان عن دعمه لاحد المترشحين من المستقلين أو الاحزاب السياسية القريبة.

دورة تكوينية
نظمت “اللجنة الوطنية لدعم القدرات والتأهيل التعبوي”، لحركة مشروع تونس، دورات تكوينية للاطارات الجهوية والمحلية في عدد من ولايات الجمهورية، على غرار القيروان وسيدي بوزيد، والمهدية والكاف وبنزرت وصفاقس، وذلك استعدادا للانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة.

لقاء
نظم حزب البديل التونسي، لقاءا بالجالية التونسية بالمدينة الفرنسية “نيس”، باشراف رئيس الحزب مهدي جمعة، صحبة أعضاء من المكتب السياسي، وتطرق اللقاء إلى عديد المشاكل المهمة في البلاد.

مساندة
نظم حزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات، زيارة مساندة إلى الاساتذة الجامعيين المعتصمين بمقر وزارة التعليم العالي، ويتراس الزيارة رئيس الحزب خليل الزاوية، و نائبته هالة بن يوسف، وعدد من أعضاء المكتب السياسي.

اجتماع
نظم حزب العمال لقاءا بعدد من منخرطي الحزب، بولاية باجة، وذلك بحضور الامين العام للحزب حمة الهمامي.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام