1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

طارق ذياب: الترجي قريب من السوبر والفريق القومي جاهز للــ “كان”

تونس ــ الرأي الجديد
قال المحلل الرياضي طارق ذياب، أن مباراة السوبر الإفريقي بين الترجي الرياضي التونسي، والرجاء البيضاوي المغربي، لن تكون سهلة خاصة في ظل التقاليد العريقة للرجاء، والحرارة التي عادة ما تميز الدربيات المغاربية، وفق تعبيره.
وأشار طارق ذياب، في تصريح لجريدة “الشروق”، في عددها الصادر اليوم الخميس 28 مارس 2019، إلى أن الترجي التونسي يمر بانتعاشة كبيرة على الصعيدين المحلي والدولي، وقد كانت مسيرته رائعة في منافسات المجموعات لرابطة الأبطال.
وتابع ذياب، بأن هناك حظوظ وافرة للفريق التونسي للظفر بالسوبر الإفريقي، وهو لقب مهم ومكسب جديد في موسم ليس كغيره من المواسم، لاقترانه بالمائوية المحتفى بها في تونس ودول أوروبا والخليج.
من جهة أخرى، أفاد المحلل الرياضي، بأن الأداء العام للمنتخب التونسي، بقيادة المدرب “ألان جيراس”، جيد بالنظر لما قدمه في مواجهتي “اسواتيني”، والجزائر، مؤكدا أن انطلاقة المدرب واعدة، في انتظار تأكيد الأداء في المواعيد القادمة، وعلى رأسها “كان” مصر في صيف 2019، وفق تعبيره.
يذكر أن الترجي الرياضي التونسي، يواجه غدا الجمعة، الرجاء البيضاوي، على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرّافة الرياضي بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار كأس “السوبر” التونسي.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام