أهم الأحداثبانورامامجتمع

فوزي الخبوشي لـ “الرأي الجديد”: إضرابنا قائم وشعارنا “ننتصر أو نموت”

وسنكون بالمرصاد للتلفزة الوطنية

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية 
أكد الأمين العام لاتحاد التاكسي الفردي، فوزي الخبوشي، أن إضراب يوم غد مازال قائما ولا تراجع عنه، معبّرا عن آماله في نجاحه.
وأشار فوزي الخبوشي، في تصريح لـ “الرأي الجديد”، أن السياسة التي تستخدمها الحكومة وسلطة الإشراف، سياسة “فاشلة”، ووصف المسؤولين الذين يتعاملون مع ملفات الاتحاد بــ “المافيات”، وفق تعبيره.
وأضاف الخبوشي، أن الإضراب سيكون “وصمة عار للحكومة”، باعتبار أنه جاء بالتزامن مع القمّة العربية، قائلا: على الحكومة أن تنظر في مشاكل المواطنين الذين ستتعطل أعمالهم بسبب الإضراب، قبل أن ينظروا إلى القمة العربية ومسؤولي الدول الأخرى”، حسب قوله.
وردّا على تصريح رئيس الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات التاكسي الفردي بمنظمة الأعراف، معز السلامي، قال أمين عام اتحاد التاكسي الفردي، أن منظمة الأعراف تعمل جاهدة لإفشال الإضراب، وتحاول على ذلك بشتّى الطرق، لكنّه شدد على ” ذلك لن ينجح”، وفق تعبيره.
وكان رئيس الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات التاكسي الفردي، بمنظمة الأعراف معز السلامي، أكد في تصريح لجريدة “البيان”، في عددها الصادر اليوم الاثنين، أن إضراب اتحاد التاكسي الفردي لن يضيف شيئا “بل إنه سيساهم في بثّ الفوضى والبلبلة في البلاد”، كما دعا وزارة الداخلية لحماية المهنيين التابعين لمنظمة الأعراف، وفق قوله.
وفي سياق متّصل، أكد الخبوشي، أن الاتحاد سيتواجد في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم أمام مقرّ التلفزة التونسية، وذلك لمنعها من نشر أي أخبار زائفة، ولعدم مغالطة الرأي العام، قائلا: “سنكون لهم بالمرصاد”، وفق قوله.
يذكر أن التلفزة الوطنية التونسية، نشرت خبرا قبل يوم من الإضراب الفارط لاتحاد التاكسي الفردي، أكدت فيه أن الإضراب تمّ إلغاؤه، وأن أصحاب سيارات “التاكسي”، سيتواجدون بأماكن عملهم كالعادة، وهو ما اعتبره الاتحاد محاولة “لضربهم وإفشال إضرابهم ومغالطة الشعب التونسي”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام