أحزابوطنية

محسن النابتي لـ “الرأي الجديد”: محامي مصطفى خذر ظهر ليبث “اشاعات” تبرئ حركة النهضة

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية

اعتبر القيادي في الجبهة الشعبية، محسن النابتي، أن التصريحات التي تقدّم بها محامي مصطفى خذر، بشر الشابي مؤخرا، “مجرد إشاعات لا تستحقّ الردّ”، مشيرا إلى أن حركة النهضة هي من كلّفته بنشرها، وذلك لتضليل الرأي العام حول ما يعرف بـ “النتظيم السري” لحركة النهضة.
وقال محسن النابتي، أن المحامي بشر الشابي، “فاقد لعقله”، والجبهة الشعبية لا تعترف به كمحام، مشيرا إلى أن ما صرّح به من معلومات “مغلوطة”، تدخل في إطار “الرداءة في المشهد السياسي الموجود حاليا في التلفزة التونسية”، وفق قوله.
وردّا على سؤال “الرأي الجديد”، حول ما إذا كانت الجبهة الشعبية، ستقاضي المحامي بشر الشابي على خلفية تصريحاته الأخيرة، أجاب النابتي قائلا: “ننتظر اتهامات أكثر مما قدّم، لكننا لن نقاضيه، بل سنعتبر أننا لم نسمعه أبدا”، حسب تعبيره.
يذكر أن محامي مصطفى خضر، بشر الشابي، أكد لدى حضوره الأسبوع الفارط على قناة “التاسعة”، أن هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، اتهمت مصطفى خضر بتوفير مبلغ قيمته 300 مليون لعملية اغتيال الشهيد شكري بلعيد، لكنّ الوثائق تثبت أن القيادي بالجبهة الشعبية، حمة الهمامي، تواصل مع رجل الأعمال، كمال اللطيف، لتوفير المبلغ المذكور للجهات التي قامت بالاغتيال، مشيرا إلى أن هيئة الدفاع تريد توجيه الملف نحو مصالحها، ولا تريد كشف الحقيقة الكاملة للرأي العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام