أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

محامي المهندس بالرصد الجوي يكشف تفاصيل القضية المرفوعة ضدّه: جريمته تقديم النشرة الجوية !

تونس ــ الرأي الجديد 

أكد صفوان الشامخ، محامي المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي، أن منوّبه يدفع حاليا ضريبة شهادته ضدّ رئيسه المباشر في العمل، قائلا: “إنه يدفع ثمن هذه الشهادة غاليا”.

وأوضح المحامي، أن الموضوع يتعلّق بشكاية تحرّش قدّمتها مهندسة بالمعهد الوطني للرصد الجوي، ضدّ الرئيس المباشر لمحرز الغنوشي، مشيرا إلى أن الغنوشي قدّم شهادته خاصّة وأنه كان شاهدا على حادثة عاينها بنفسه، وفق قوله.

وأضاف الشامخ، أن هناك شكاية تتعلّق بمحرز الغنوشي وهو الشاكي، وشكاية ثانية قدّمها رئيسه في العمل ضدّه، مشدّدا على أن تقديم محرز الغنوشي للنشرة الجوية في التلفزة التونسية كان بناءً على مناظرة نُظِمت سنة 2015، وتحصّل فيها على المرتبة الأولى، وعلى إثر ذلك تمّ الترخيص له كتابيا من رئيسه في العمل لتقديم النشرة الجوية.

وأشار صفوان الشامخ، إلى أن الإتفاق بين التلفزة التونسية والغنوشي، ينصّ على تقديم منحة لتغطية تكاليف التنقل والهندام، وقد إستغلّ رئيسه المباشر في العمل اليوم هذه النقطة لتوجيه تهم لمنوبه، إضافة إلى اعتباره يقوم بوظيفة ثانية، مبرزا أن أركان الجريمة التي يرغبون نسبها لمنوبه محرز الغنوشي هي تقديم النشرة الجوية، وفق تصريح المحامي لـ “شمس أف أم”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى