أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

حركة النهضة تندد باعتقال شيماء عيسى.. وتصف الاعتقالات بــ “هروب السلطة للأمام”

تونس ــ الرأي الجديد / حمدي لزرق

نددت حركة النهضة بشدة، “بمواصلة سلطة الانقلاب، انتهاج سياسة الاعتقالات العشوائية للمناضلين السياسيين المعارضين”.

وانتقدت ما وصفتها بــ “سياسة الهروب إلى الأمام”، عبر “تكميم الأفواه، وترهيب المعارضة، ومن ورائها عموم الشعب التونسي، للتغطية عن الفشل والعجز في إدارة الدولة”.

واعتبرت أنّ ذلك، لن يحقق سوى “مزيد من تأزيم الأوضاع الاقتصادية المنهارة، والاجتماعية المحتقنة، والمعيشية المتردية، ودفع البلاد نحو الفوضى”.

وفيما يلي نص البيان..

                                  تنديد باعتقال الناشطة الحقوقية والسياسية شيماء عيسى

قامت فرقة أمنية بمحاصرة سيارة الناشطة الحقوقية والسياسية وعضو جبهة الخلاص الوطني الأستاذة شيماء عيسى، واعتقالها واقتيادها إلى جهة غير معلومة.

إن حركة النهضة تندد بشدة بمواصلة سلطة الانقلاب انتهاج سياسة الاعتقالات العشوائية للمناضلين السياسيين المعارضين وتذكر بأن التنكيل بالأستاذة شيماء عيسى وبقية رموز المعارضة الوطنية، لن يفتّ في عضد المعارضة، ولن يزيدها إلا عزما وإصرارا على التوحّد والنضال السلمي المدني، لإنقاذ البلاد من المخاطر التي تتهددها.

وتؤكد حركة النهضة أن سياسة الهروب إلى الأمام عبر تكميم الأفواه وترهيب المعارضة ومن وراءها عموم الشعب التونسي للتغطية عن الفشل والعجز في إدارة الدولة لن يحقق سوى مزيدا من تأزيم الأوضاع الاقتصادية المنهارة والاجتماعية المحتقنة والمعيشية المتردية ودفع البلاد نحو الفوضى.

رئيس حركة النهضة
الأستاذ راشد الغنوشي

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى