1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

أبو تريكة: رونالدو سيندم على عقده في السعودية.. وسيغادر “النصر” قبل نهاية العام

الدوحة ــ الرأي الجديد

توقّع محمد أبو تريكة، نجم كرة القدم المصرية الأسبق، عدم إكمال كريستيانو رونالدو فترة تعاقده مع نادي النصر السعودي، مؤكّدا أنّ قراره خوض هذا التحدّي قد لا يكون الخيار الأمثل للنجم البرتغالي.

وقدّم النصر رونالدو للجماهير، يوم الثلاثاء 3 جانفي 2023، في احتفال حاشد أُقيم بملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وحسم البرتغالي، صفقة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، الجمعة 30 ديسمبر 2022، في عقد يمتد حتّى صيف عام 2025، لكنّ النصر لم يعلن التفاصيل الماليّة للصفقة.

وتوّقع أبو تريكة، المحلّل الفنّي في شبكة قنواتbeIN Sports، رحيل رونالدو عن النصر، مؤكدا أنّ كريستيانو سيكتشف مع مرور الوقت، أنّه اتّخذ القرار الخاطئ.

وقال: “عقد رونالدو مع النصر سنتان ونصف، لكن أنا أقول إنه سيغادر بعد السنة الأولى، ها نحن هنا والزمن سيتكفل بالكشف عن الباقي، هذا توقعي”.

وأوضح: “بدأت قرارات رونالدو الخاطئة، عندما رحل عن ريال مدريد، وعندما عاد إلى مانشستر يونايتد، وهذا ما أثبته الزمن”.

وتابع أبو تريكة: “الصفقة مفيدة للنصر وللسعودية، لكن ماذا سيستفيد كريستيانو لو سجّل 1000 هدف في الدوري السعودي؟ وما الذي سيحقّقه لو تُوج بدوري أبطال آسيا؟! هل سيفوز بالكرة الذهبية السادسة؟ حتماً لا”.

وزاد: “كان عليه احترام تاريخه وسنّه، واتّخاذ قرار الاعتزال، والتوجّه إلى مجال التدريب، فخبرته وتاريخه يؤهلانه لقيادة منتخب البرتغال”.

المصدر: عربي بوست

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى