أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

هذه أكثر 10 وظائف التي ترهق الموظفين في الولايات المتحدة !!!!

واشنطن ــ الرأي الجديد

صنفت شبكة المعلومات المهنية “O * NET”، وهي جزء من وزارة العمل الأمريكية مؤخرًا، 873 من أكثر الوظائف إرهاقًا في البلاد.

وقالت سانيا خان، كبيرة الاقتصاديين في شركة Eightfold AI، إن الولايات المتحدة قد تشهد تراجعًا في الوظائف التي تتطلب ضغوطا عالية، مثل وظائف الموظفين المبتدئين، أو المتدربين في البنوك الاستثمارية، أو شركات المحاماة، مستشهدةً “بالتغيرات العامة في معنويات العمال”.

وفيما يلي أكثر 10 وظائف إرهاقًا في قائمة “O * NET”، بما في ذلك واجباتهم، والرواتب السنوية المتوسطة، ومستوى الإجهاد من أصل 100 درجة:

1 ـــ أطباء المسالك البولية
– الواجبات: يتخصص أطباء المسالك البولية في الحالات التي تصيب المسالك البولية، ويتعاملون أيضًا مع الأمراض التي تصيب الجهاز التناسلي.
– مستوى الإجهاد: 100
– متوسط الراتب السنوي: 208 ألف دولار

2 ـــ محررو الأفلام والفيديو
– الواجبات: يقوم محررو الأفلام والفيديو بتحرير الصور المتحركة في الأفلام أو الوسائط الأخرى، ويتضمن هذا العمل وظائف في أدوار التليفزيون وتحرير الأخبار مع المنتجين أو المخرجين لتنظيم الصور والمقاطع الصوتية للإنتاج النهائي.
– مستوى الإجهاد: 99
– متوسط الراتب السنوي: 62680 ألف دولار

3 ـــ مساعدو أطباء التخدير
– الواجبات: هؤلاء يديرون التخدير للإجراءات الجراحية وغير الجراحية، كما يقومون بمراقبة حالة المريض وتقديم الرعاية للمرضى أثناء العلاج الجراحي.
– مستوى الإجهاد: 98
– متوسط الراتب السنوي: 121530 ألف دولار

4 ـــ القضاة وقضاة الصلح
– الواجبات: يقيم القضاة العدل في المحاكم، حيث يمكنهم الحكم على المتهمين وتحديد مسؤولية المتهم في القضايا المدنية، أو حتى أداء مراسم الزفاف.
– مستوى الإجهاد: 98
– متوسط الراتب السنوي: 148030 دولار..

5 ـــ مشغلو الهاتف
– الواجبات: يوفر مشغلو الهاتف المعلومات للمتصلين من خلال الوصول إلى الأدلة ومساعدتهم في مجموعة متنوعة من المهام، مثل طلبات الفواتير أو الرسوم أو الاعتمادات أو المبالغ المستردة، ويمكنهم أيضًا التعامل مع مكالمات الطوارئ ومساعدة الأطفال أو الأشخاص ذوي الإعاقات الجسدية في إجراء مكالمات هاتفية.
– مستوى الإجهاد: 98
– متوسط الراتب السنوي: 37630 ألف دولار

6 ـــ ممرضات الرعاية الفائقة
– الواجبات: تقدم الممرضات رعاية تمريضية متقدمة للمرضى الذين يعانون من حالات حادة مثل النوبات القلبية أو متلازمة الضائقة التنفسية أو الصدمة، قد يقمن أيضًا برعاية المرضى قبل وبعد العمليات بالإضافة إلى إجراء إجراءات جراحية متقدمة.
– مستوى الإجهاد: 98
– متوسط الراتب السنوي: 77600 دولار

7 ـــ أطباء النساء والتوليد
– الواجبات: يقدم أطباء التوليد وأمراض النساء الرعاية الطبية المتعلقة بالحمل أو الولادة، بما في ذلك تشخيص وعلاج الأمراض التي تصيب الجهاز التناسلي، ويمكنهم أيضًا إجراء الجراحة الطبية وجراحة أمراض النساء، فضلاً عن الرعاية العامة للنساء.
– مستوى الإجهاد: 97
– متوسط الراتب السنوي: 208 ألف دولار

8 ـــ موظفو السلامة العامة من خلال الاتصالات عن بعد
– الواجبات: يتلقى موظفو الاتصالات عن بعد للسلامة العامة طلبات عبر الهاتف أو الراديو أو أي نظام اتصالات آخر للمساعدة في حالات الطوارئ، حيث يسجلون المعلومات المتعلقة بالجرائم والتهديدات والاضطرابات وأعمال الإرهاب والحرائق وحالات الطوارئ الطبية ومسائل السلامة العامة الأخرى، مع تقديم المشورة أو التعليمات للمتصلين.
–مستوى الإجهاد: 97
– متوسط الراتب السنوي: 46670 ألف دولار

9 ـــ مشرف الخط الأول لعمال مبيعات التجزئة
– الواجبات: يقوم هؤلاء المشرفون بإدارة وتنسيق أنشطة عمال مبيعات التجزئة بشكل مباشر، بالإضافة إلى الالتزامات كمشرف، قد تشمل الواجبات الأخرى الشراء والمحاسبة.
– مستوى الإجهاد: 96
– متوسط الراتب السنوي: 39.230 ألف دولار

10 ـــ ممرضو التخدير
– الواجبات: يقوم هؤلاء الممرضون بإدارة التخدير ومراقبة العلامات الحيوية للمريض والإشراف على تعافي المريض من التخدير، ربما في دور مساعد لأطباء التخدير أو الجراحين أو الأطباء الآخرين أو أطباء الأسنان.
– مستوى الإجهاد: 96
– متوسط الراتب السنوي: 195610 دولار..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى