أهم الأحداثالمغرب العربيدولي

حارسة للقذافي تفجّر “قنبلة من العيار الثقيل”: الرئيس السابق على قيد الحياة

طرابلس ــ الرأي الجديد (وكالات)

فجّرت عائشة الفيتوري، الضابطة السابقة في طاقم حراسة معمر القذافي، “قنبلة من العيار الثقيل”، حيث زعمت أن الرئيس الليبي الراحل لا يزال على قيد الحياة، مشيرة إلى أن الذي قتل هو أحد أقاربه.
وجاء ذلك في مقابلة مع قناة “روسيا اليوم”، حيث قالت إن القذافي لم يدخل إلى سرت بل الذي دخل هو شبيه له يدعى حميد أبومنيار القذافي، أما الرئيس فقد دخل إلى بني وليد ثم غادرها.

وقالت: “سيدي القائد لم يدخل مدينة سرت، بل حميد أبومنيار القذافي، الذي شبه لهم أنه هو. سيدي القائد دخل مدينة بني وليد، ومن ثم غادرها”.

وأشار الصحفي، إلى أن القذافي كان في عامه السبعين، حين قامت الثورة ضدّه، وأنه حتى وإن لم يُقتل حينها فإنه من المفترض أن يكون الآن قد تجاوز التسعين، إلاّ أن الفيتوري قالت: “أطمئن الشعب بأن سيدي القائد بخير ويقود المقاومة، وهو على رأس الزحف المقدس بقدرة الله”.

وذكرت الحارسة السابقة للقذافي، أن أحد الضباط البارزين الذين انشقوا عن القذافي غادر البلاد قائلا: “سأعود إذا أظهرتم لي حميد أبومنيار القذافي”، في إشارة منها إلى أن هذا الضابط يعلم أن الذي قتل هو حميد وليس الرئيس السابق.

وكذبت عائشة الفيتوري كلام محكمة الجنايات الدولية، التي أكدت أن المقتول هو القذافي من خلال فحص الحمض النووي للجثمان، زاعمة أن “هذا غير صحيح، فلماذا لم يصدر قرار من الأمم المتحدة بذلك حتى الآن، ولماذا لم يتم تسليم الجثمان؟”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى