1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

بينهم طفل قاصر: 5 جزائريين يلقون حتفهم أثناء الاحتفال بفوز الجزائر على المغرب

الجزائر ــ الرأي الجديد (مواقع) 

توفي 5 أشخاص جزائريين أمس، في الجزائر، إثر فوز منتخبهم على نظيره المغربي في ربع نهائي كأس العرب، الذي يقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال موقع قناة “النهار” الجزائرية، أنّ طفلا قاصرا يبلغ من العمر 14 عاما، لقي حتفه بولاية مستغانم، إثر سقوطه من شاحنة بينما كان يحتفل بفوز المنتخب الجزائري على المغرب. وتم نقل الفتى، إلى مصلحة الإستعجالي في الولاية، أين فارق الحياة فجر اليوم، الأحد..

ولقي محب ثان نفس المصير في ولاية باتنة، يبلغ من العمر 54 عاما، إثر سكتة قلبية،  خلال مباراة منتخب بلاده ضد المغرب، مباشرة إثر تسجيل هدف البلايلي الجميل في النصف الثاني من الحصة الإضافية الثانية.

وتوفي مناصر ثالث من ولاية باتنة، ليلة أمس، بعد خروجه للاحتفال بفوز المنتخب الجزائري، حيث تعرض إلى حادث مرور، فارق على إثره مباشرة..

وغادر ليلة البارحة الحياة، أحد المناصرين الصحراويين بمخيمات اللاجئين، وهو “الشيخ بدبدة بيخة” الذي يبلغ 26 سنة، وهو يقيم بمخيم بوجدور، وذلك بعد انقلاب سيارة رباعية الدفع كان يمتطيها وهو منتشيا بفوز منتخبه على المغرب.

فيما توفي “نفعي محمد” (22 عاما)، بينما كان في سيارت (تويوتا)، بالقرب من مخيم “أوسرد”، جنوب البلاد، بينما كان بصدد الاحتفال بفوز المنتخب الجزائري.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى