أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

وزراء في زيارات لعدد من الولايات …

تونس ــ الرأي الجديد 

ينطلق بداية من اليوم الخميس، عدد من الوزراء في آداء زيارات لمختلف ولايات الجمهورية، وذلك تطبيقا لقرار رئيس الحكومة هشام المشيشي، في أن يواكب جميع أعضاء الحكومة حملات التلقيح، وزيارة المستشفيات العمومية، للوقوف عند النقائص لتلافيها في أقرب الآجال.

وسيتفقد الوزراء، خلال زياراتهم مراكز التلقيح، كما سيقومون بزيارة المستشفيات العمومية ويختتمون زيارتهم بترأس لجنة مجابهة الكوارث الجهوية، التي تبقى في حالة انعقاد دائم، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.

وزار اليوم، كل من وزير الشؤون الدينية ووزير أملاك الدولة والشؤون العقارية بالنيابة، أحمد عظوم ولاية القيروان، ووزير تكنولوجيا الاتصال ووزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية بالنيابة، محمد الفاضل كريم، ولاية سليانة، ووزير التجارة وتنمية الصادرات ووزير الصناعة والطاقة والمناجم بالنيابة، محمد بوسعيد، ووزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة سهام العيادي، ولاية زغوان.

وستتواصل زيارة أعضاء الحكومة، التي انطلقت اليوم إلى غاية السادس من هذا الشهر، وستشمل الـ24 ولاية في تونس، وستختتم بإعداد تقرير مفصل عن نتائجها والقرارات التي يجب اتخاذها لتلافي الصعوبات وضمان أفضل الظروف لمحاربة فيروس “كورونا”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى