2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

أطلق عليه اسم “راديو الفلاح”… اتحاد الفلاحين يفتتح أول إذاعة فلاحية في تاريخ البلاد

تونس ــ الرأي الجديد

يفتتح الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري الاثنين المقبل، أول إذاعة متخصصة في هذا القطاع، أطلق عليها اسم: “راديو الفلاح”، وذلك استجابة لانتظارات منظوريه من الفلاحين والبحارة..
ويأتي هذا المولود الجديد، حرصا من الاتحاد على إثراء المشهد الإعلامي بشكل عام، وتلافي النقص الفادح في الإعلام الفلاحي المتخصص.

وقال بلاغ لاتحاد الفلاحين، أنّ بعث الإذاعة يأتي وعيا من المنظمة “بالمسؤولية الملقاة على عاتقها، في إنارة الرأي العام الوطني وصناع القرار، بالأهمية الإستراتيجية التي يحتلها قطاع الفلاحة والصيد البحري، في تحقيق سيادتنا الغذائية، وضمان مقومات أمننا الغذائي، ودفع التنمية الاقتصادية”، وفق تعبير البلاغ.

وسيشرع الاثنين، في انطلاق البث الرسمي لإذاعة “راديو الفلاح”، بمقر المنظمة الفلاحية بالعاصمة..

وسيكون الراديو الجديد، منبرا للحوار وتبليغ أصوات الفلاحين والبحارة، ونقل مشاغلهم وإرشادهم، والإحاطة بهم، والتداول بعمق في شأن قضايا القطاع وتحدياته وآفاقه، والتعاطي الرسمي معه..

موقع “الرأي الجديد”، يهنئ المنظمة الفلاحية بهذا المولود الجديد.. ويتمنى أن يساهم في تحقيق نقلة نوعية في مجالات الفلاحة والصيد البحري، التي تعدّ أحد أبرز رهانات المرحلة المقبلة، حيث يواجه الأمن الغذائي للدول، ومنها تونس، صعوبات وتعقيدات كبيرة..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى