أحزابأهم الأحداثوطنية

نفت حصولها على تمويلات إماراتية.. عبير موسي تدعو السلطات إلى وضعها تحت التنصت

الرأي الجديد (استماع)

أكدت رئيسة “الحزب الدستوري الحر”، عبير موسي، رفضها للاتهامات الموجهة إليها، بشأن حصولها على تمويلات من دولة الإمارات، وبالاصطفاف في المحور الاماراتي السعودي.

وشددت عبير موسي، في تصريح لإذاعة “موزاييك أف أم”، اليوم الثلاثاء، على أن لا علاقة لها بالإمارات، وأنها لم تلتق سفيرها، مؤكدة أن “الدستوري الحر”، تمسك بإجراء لقاءات مع ممثلي البعثات الدبلوماسية في مقره.
ودعت موسي، إلى إثبات ما أسمتها بالادعاءات والإشاعات، قائلة “أتحدى كل من يروج هذه الإشاعات والأكاذيب، أن بنشر ربع عشر واحد في المليار كدليل”.
ووجهت موسي دعوة إلى السلطات لوضع أعضاء الحزب، تحت المراقبة اللصيقة، ووضع هواتفها تحت التنصت لإثبات العكس، مشيرة إلى أنها طلبت من تلقاء نفسها من محافظ البنك المركزي، في مكتوب رسمي، إحالة أي ملف يرد عليه بشأنها للقضاء، خصوصا إذا تعلق الأمر بتمويلات من الخارج، وفق قولها.
وتابعت رئيسة “الحزب الدستوري الحر”، بأن حزبها هو الوحيد الذي طلب فتح ملف التمويلات للأحزاب السياسية في تونس، وقدّم مؤيدات حول التمويل القطري لحركة النهضة، وقد تم حفظ القضية لعدم الصفة، على حد تعبيرها.
ولفتت عبير موسي، إلى أنها توجهت إلى يوسف الشاهد عندما كان رئيسا للحكومة، من أجل التحرك حول التمويلات الأجنبية، لكنه لم يتحرك.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى