أحزابأهم الأحداثوطنية

“حركة النهضة” تدعو جميع مؤسسات الدولة بذل المزيد من الجهد لمحاربة الإرهاب

تونس ــ الرأي الجديد 

نددت “حركة النهضة”، بالعملية الارهابية التي جدت أمام السفارة الأمريكية بتونس، داعية جميع مؤسسات الدولة بذل المزيد من الجهد “لمحاربة الارهاب والقضاء على هذه الآفة التي تهدد مسار الديمقراطية التونسية”.

وثمنت “النهضة”، في بلاغ لها اليوم الجمعة، كل جهود قوات الأمن والحرس والجيش الوطني، في محاربة الإرهاب وحفظ مصالح الدولة والمواطنين.
وكانت وزارة الداخلية، أعلنت عن استهداف دوريّة أمنيّة مركّزة بمنطقة البحيرة 2 بالشّارع المقابل للسّفارة الأمريكية، التي أسفرت عن استشهاد ملازم أول بقوات الأمن الداخلي، واصابة 04 أعوان أمن إصابات متفاوتة الخطورة وإصابة مدنيّ إصابة خفيفة الى جانب مصرع الارهابيين منفذي العملية.

وفي ما يلي نص البلاغ: 

اثر العملية الارهابية الجبانة التي استهدفت صباح اليوم الجمعة 06 مارس 2020 دوريّة أمنيّة مركّزة بمنطقة البحيرة 2 بالشّارع المقابل للسّفارة الأمريكية، التي أسفرت عن استشهاد ملازم اول بقوات الامن الداخلي واصابة 04 أعوان أمن إصابات متفاوتة الخطورة وإصابة مدنيّ إصابة خفيفة الى جانب مصرع الارهابيين منفذي العملية، يهم حركة النهضة ان تعبر عن:

1. ترحمها على الملازم أوّل توفيق محمد الميساوي راجية من الله ان يتقبله بواسع رحماته وان يرزق اهله وذويه وكافة الأسرة الأمنية الصبر والسلوان.

2. تمنيها الشفاء العاجل للمصابين من مدنيين وأمنيين ودعوتها مجلس نواب الشعب التعجيل بالنظر والمصادقة على قانون زجر الاعتداء على الامنيين.

3. تنديدها بهذه العملية الارهابية التي تهدد سلامة المواطنين والأمنيين واستقرار البلاد.

4. دعوتها جميع مؤسسات الدولة بذل المزيد من الجهد لمحاربة الارهاب والقضاء على هذه الآفة التي تهدد مسار الديمقراطية التونسية.

5. تثمينها لكل جهود قوات الامن والحرس والجيش الوطني في محاربة الارهاب وحفظ مصالح الدولة والمواطنين.

حركة النهضة
مكتب الإعلام والإتصال

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى