المشهد السياسيوطنية

وزارة الداخلية توضّح بخصوص رفض أمنيين لتناول وجبات الفطور

تونس ــ الرأي الجديد
فنّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، خالد حيوني، ما تمّ تداوله بخصوص رفض كل الأمنيين الذين يؤمنون سير العملية الانتخابية بمختلف ولايات الجمهورية اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019، وجبات الفطور المخصّصة لهم.
وأوضح الحيوني، في تصريح اعلامي أنه تمّ تسجيل ما وصفه بـ”حادث معزول” بمركز اقتراع واحد بولاية القيروان حول هذا الموضوع، مؤكدا أنه تمت تسوية وضعية الأكلات وتحسينها بالنسبة للأمنين الذين يسهرون على تسيير العملية الانتخابية بهذا المركز.
وشدّد على أن الوزارة تهتمّ بوضع منظوريها وتحترم عملهم وجهودهم في حفظ الأمن وأنها تسهر على تسوية الوضعية في أقرب وقت في صورة وجود أي خلل، ملاحظا أن وزارة الداخلية من بين المؤسسات القليلة التي تؤمن الوجبات لمنظوريها.
وأكد المسؤول بوزارة الداخلية، أن تأمين سير العملية الانتخابية يجري على أحسن وجه وأن تطبيق الخطّة الأمنية لحماية الناخبين ومراكز الاقتراع ومنها الحدودية يسير بشكل جيّد، لافتا إلى أنه يتمّ بالتوازي مع ذلك تأمين كل الفضاءات العامّة على اختلافها بالبلاد، قائلا: “سير العملية الانتخابية في البلاد يتمّ في أحسن الظروف الامنية”.
يذكر أن عدد الامنيين المشاركين في تأمين سير العملية الانتخابية يقدر بـ 70 ألف أمني موزّعين على كافّة ولايات الجمهورية.
وكان بعض الأمنيين المنضوين في نقابة موظّفي الادارة العامة لوحدات التدخّل، تداولوا اليوم خبر وصور لوجبات فطور قالوا إن الأمنيين رفضوا الوجبات المقدمة لهم في إطار تأمينهم لسير الانتخابات اليوم.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام