أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

تحيا تونس
أفادت الهيئة الفرعية للانتخابات بولاية سوسة اليوم، أنها رصدت مخالفة واحدة خلال متابعتها عملية تعليق الملصقات الانتخابية، قالت إنها تتمثل في قيام فريق المرشح عن حزب “تحيا تونس”، يوسف الشاهد، بتعليق البيان الانتخابي دون التأشير عليه من طرف الهيئة.

التيار الديمقراطي
ينظم التيار الديمقراطي يوم السبت المقبل، اجتماعا بفرنسا بحضور القيادية سامية عبو، ومستشار المرشح الرئاسي جوهر بن مبارك، وذلك في إطار الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية لمحمد عبو.

عبد الكريم الزبيدي
قال المرشح المستقل عبد الكريم الزبيدي، أن تونس مرت بجانب محاولة انقلاب انطلقت ببث إشاعة وفاة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي، ثم محاولة معاينة الحالة الصحية لرئيس البرلمان من اجل الإعلان عن الشغور الدائم لمنصب رئاسة الجمهورية، فقام حينها بتطويق المستشفى العسكري ومواقع حساسة أخرى، وتنبيه رئيس الحكومة يوسف الشاهد بأنه إذا تواصلت مثل هذه المحاولات فإن المؤسسة العسكرية لن تسمح بالانقلاب على الشرعية.
وأثار التصريح جدلا في الأوساط السياسية داعين إلى فتح تحقيق في الموضوع.

البديل التونسي
أجرى حزب البديل التونسي اليوم، لقاء بولاية جندوبة، في إطار الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي مهدي جمعة.
وكانت الحملة الانتخابية انطلقت يوم الاثنين لتتواصل إلى غاية يوم 13 سبتمبر الجاري.

مشروع تونس
نظم حزب مشروع تونس، اليوم الأربعاء، لقاء مع فئة المتقاعدين، تخلله نقاش حول مشاغلهم واهتماماتهم ورؤيتهم للمستقبل، وذلك في إطار الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي محسن مرزوق.

الجبهة الشعبية
يطلق المرشح للانتخابات الرئاسية عن الجبهة الشعبية، حمة الهمامي، حملته الانتخابية يوم غد، من المهدية محاولا ملاقاة المواطنين في اجتماع جماهيري كبير.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام