قائد فريق الوداد: “الترجي بطل غير شرعي لإفريقيا ولا يستحق حصد اللقب”

تونس ــ الرأي الجديد (مواقع الكترونية)

أبدى قائد الوداد البيضاوي، إبراهيم النقاش، حزنه الشديد تجاه قرار لجنة الانضباط التابعة للكاف، باعتبار الوداد منسحبًا من إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتم إعلان الترجي بطلًا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.

وقال النقاش في تصريحات متلفزة “نشعر بالرضا تجاه ما قدمناه في نهائي البطولة القارية”، مضيفا “طريقة إعلان تتويج الترجي تمثل إهانة كبيرة للقارة الأفريقية ولا تمت لواقع التنافس الشريف بصلة”.
وتابع “نشعر داخل الوداد بأن الفريق البيضاوي هو البطل الحقيقي للقارة السمراء بعيدًا عن الأفعال المشينة التي ارتكبها الترجي”.
وأوضح قائد الوداد، “الفريق التونسي بطل غير شرعي لأفريقيا ولا يستحق حصد اللقب، وهم يعلمون ذلك جيدًا”.
ونوه “حُرمنا من احتساب 3 أهداف صحيحة لصالحنا على مدار مباراتي الذهاب والإياب، كيف يمكن القول بعد ذلك بأن الترجي هو البطل؟”، متابعا “كنا نتمنى أن تحسم الأمور داخل المستطيل الأخضر، الكرة الأفريقية هي الخاسر الأكبر بكل تأكيد”.
وكان الوداد قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال على ملعب رادس، بعد إلغاء هدف لصالحه ومطالبة اللاعبين للحكم بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بها.
وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف دون رد، ليعلن الكاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا.
وتمخضت الجلسة عن إعادة اللقاء في ملعب محايد، وهو ما دفع الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية، التي ألغت القرار، قبل أن ينهي الكاف، الجدل بإعلان الترجي بطلًا لدوري الأبطال.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق