أخبار الأحزاب ليوم الخميس 18 جويلية 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
عيش تونسي
أعلنت رئيسة جمعية “عيش تونس”ي ألفة التراس، أنها معنية بالترشح للانتخابات التشريعية وأنها ستترشح على رأس قائمة بنزرت مسقط رأسها.

تحيا تونس
أعلنت حركة تحيا تونس اليوم الخميس 18 جويلية 2019، أن الأمين العام لحركة تحيا تونس قرر تعيين 10 أعضاء بالأمانة العامة للحركة منهم آخر وزير للشباب في عهد بن علي والقيادي السابق بنداء تونس سمير العبيدي.

حركة النهضة
أكد الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري، اليوم، أن المكتب التنفيذي للحركة سيحسم خلال الساعات القادمة في ترشح راشد الغنوشي على رأس قائمة دائرة تونس1 في الانتخابات التشريعية القادمة من عدمه.

الجبهة الشعبية
أنهت الجبهة الشعبية إعداد قائماتها الانتخابية للاستحقاق التشريعي المزمع تنظيمه يوم 6 أكتوبر القادم، ومن بين رؤساء القائمات الجيلاني الهمامي وعمار عمروسية ومباركة البراهمي.

الحزب الدستوري الحر
قدّم المنسق الجهوي وأعضاء المكتب للحزب الدستوري الحر بجندوبة، وأعضاء القائمة المترشحة للانتخابات التشريعية استقالتهم من المكتب وذلك اعتراض على القائمة التي اقترحتها رئيس الحزب للانتخابات التشريعية القادمة.

المؤتمر من أجل الجمهورية
يواصل التيار الديمقراطي، استعداده لعقد مؤتمره الثاني، تحت شعار “التأسيس الثاني”، بعد أيام قليلة، ومن المنتظر أن يعلن عن تركيبة جديدة للمؤتمر، ومشاركته في الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة.

البديل التونسي
نظم حزب البديل التونسي، بالمهدية ندوة اقتصادية تحت عنوان ” البديل الاقتصادي ولاية المهدية”، حضرها خبراء ورجال اقتصاد وأكاديميين.
وقدم هذه الندوة، وزير التجهيز الأسبق، الهادي العربي، وعضو المكتب السياسي للبديل التونسي والمحاضر في جامعة هارفرد، طارق بن يوسف، وذلك بحضور إطارات الحزب وقياداته.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق